ضيق المهبل بعد الولادة - صعوبة في ممارسة الجنس [نصيحة من الخبراء]

مرحبا. في نوفمبر الماضي ، رُزقت بطفل. بعد فترة ما بعد الولادة ، عندما بدأت الدورة الشهرية ، بدأت في تناول حبوب منع الحمل ، وكنت أتناولها لمدة 6 أشهر. لقد واجهتنا مشكلة مع زوجي لبعض الوقت أثناء العلاقات ، فنحن لا نحب بعضنا البعض على الإطلاق. كلما حاولنا ، أشعر بألم رهيب ، مثل الدموع ولدي شعور بأنني شديد الضيق وهذا له ما يبرره ، لأنه عندما نلعب وهو يرضيني بيده ، عندما يضع إصبعًا واحدًا علي ، لا بأس ، لا أشعر بأي إزعاج على الإطلاق ، أشعر بكل السرور. تبدأ المشاكل عندما يريد إدخال إصبعين أو قضيب. كنت في طبيب أمراض النساء وقام بتغيير الحبوب التي كنت أتناولها لمدة 3 أشهر فقط ولم يحدث تحسن. أود أيضًا أن أضيف أننا نهتم بالجو في غرفة النوم ، وهناك مداعبة وما إلى ذلك وترطيب مناسب. يضحك زوجي لأنني مصابة بالفطريات ، لكن هذا مستحيل ، لأنني أتألم فقط عند محاولة الجماع ، وإذا كنت مريضًا ، فسوف أشعر بأمراض أيضًا في ظروف أخرى. نشكر لك مقدما على إجابتك.

من الصعب علي أن أنصحك بأي شيء ، حيث لا توجد لدي إمكانية لفحصك. ومع ذلك ، مما كتبته ، قد يبدو أن الأعراض قد تكون مرتبطة بالندبة بعد خياطة العجان أو الجفاف المفرط للأغشية المخاطية. أنصحك بالرجوع إلى الطبيب والتحدث عن المشكلة. ومع ذلك ، إذا لم تساعد إعادة الاستشارة ، أنصحك بزيارة أخصائي أمراض النساء والتوليد.

تذكر أن إجابة خبيرنا غنية بالمعلومات ولن تحل محل زيارة الطبيب.

باربرا Grzechocińska

أستاذ مساعد في قسم أمراض النساء والتوليد في جامعة وارسو الطبية. أقبل بشكل خاص في وارسو في ul. Krasińskiego 16 m 50 (التسجيل متاح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً).

علامات:  الدفع العافية جنسانية 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close